مشكلة الدخان مع مداخن المدخنة ذات المنحنيات أو المقاطع الأفقية.

مشكلة الدخان مع مداخن المدخنة ذات المنحنيات أو المقاطع الأفقية.

تساهم بنية المنازل غالبًا في عدم إمكانية إنشاء مدخنة يمكن أن تحتوي على مداخن رأسية.
في بعض الحالات، إذا أردت الاستمتاع بسحر موقد جميل، يتعين عليك استخدام مداخن تحتوي على منحنيات وأحيانًا حتى أقسام أفقية.

مداخن المدخنة ذات المنحنيات أو المقاطع الأفقية يتسبب فيها بالضرورة وجود تدفق غير مثلى لدخان الموقد.
فمن المؤكد أن مدخنة ذات مقطع أفقي أو منحني، لأسباب فيزيائية، قد تواجه العديد من الصعوبات في تدفق الدخان مقارنة بمدخنة رأسية تمامًا (التي يمكن أن تواجه أيضًا مشاكل في التدفق، ولكن من نوع مختلف تمامًا).

قد يعتقد البعض أن الحل هو تجديد المنزل، بنقل الموقد بأكمله وتعديل المدخنة. لكن هذا لن يضمن حلاً مؤكدًا لأن مشكلة دخان الموقد يمكن أن تنبع أيضًا من عوامل أخرى، الشيء الوحيد المؤكد سيكون استثمارًا كبيرًا من الوقت والمال.

الحل السريع والاقتصادي للقضاء على مشكلة دخان الموقد هو تثبيت محرك تدفق قسري.

جهاز استخراج الدخان الكهربائي للموقد هو أداة تتيح حل مشكلة دخان المدخنة حتى لو كانت تحتوي على منحنيات أو كانت أفقية.
يوضح عميلنا بوضوح كيف أن تدفق مدخنته رائع حتى في السرعة 3.

يتميز جهاز استخراج الدخان الكهربائي للمداخن من Gemi بمنظم سرعة يتيح لك اختيار طاقة متغيرة من الحد الأدنى وصولاً إلى الحد الأقصى. يمكننا أيضًا ملاحظة كيف أنه حتى مع ضبط جهاز استخراج الدخان الكهربائي من Gemi على السرعة الثالثة، يكون هناك غياب تام للضوضاء داخل الشقة.

المدخنة في السؤال أفقية تمامًا لأول 6 أمتار وإلا أنه فقط مع جهاز استخراج الدخان الكهربائي من Gemi يمكن تحقيق نتيجة مرضية كهذه.
لا يدخل الدخان البيت، عكس جميع قوانين الفيزياء، في الواقع، حتى مع موقد بارد، يكون تدفق جهاز استخراج الدخان الكهربائي من Gemi للمداخن فعالًا تمامًا.

من دون جهاز استخراج الدخان الكهربائي، لن يمكن حدوث استخراج الدخان العادي أبدًا.

منذ عام 1983، كانت Gemi Elettronica رائدة عالميًا في مجال أجهزة استخراج الدخان للمواقد، الهدف الذي حدد في زمن تأسيسها هو حل مشكلة الدخان في المنزل للجميع ومع أي شكل من أشكال المداخن. الرياح القوية، المداخن الطويلة، المداخن القصيرة أو، كما هو الحال في هذه الحالة، حتى المداخن الأفقية لا تعيق العمل الاستثنائي الذي تقوم به جهاز استخراج الدخان الكهربائي من Gemi.

خارجيًا، ترتفع المدخنة بعد المنحنى لمسافة أخرى 5/6 أمتار حتى تصل إلى المخرج، الذي في هذه الحالة هو دائري.
تتيح Gemi Elettronica لك وضع محولات دائرية مفيدة للمداخن ذات المخرج الدائري أو حوامل قابلة للتعديل مناسبة لتلك التي تحتوي على مخرج مربع / مستطيلي. في المجموع، تكون المدخنة، بين الأجزاء الأفقية والرأسية والمنحنية، عالية تقريبًا 11 مترًا وجهاز استخراج الدخان الكهربائي من Gemi للمواقد لا يواجه صعوبة في أداء المهمة التي تم تصميمه لها.

جهاز الشفط الكهربائي من Gemi Elettronica هو الوحيد القادر على السماح بتدوير صحيح لمدخنة أفقية.

اختر النموذج المثالي الخ

في إطار عالم جيمي، نحن فخورون بتقديم مجموعتنا الواسعة من مستخلصات الدخان للمدافئ،كل منها يتمتع بميزاتفريدة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة. لقد قادتنا التفاني في التميز في تطوير مجموعة متنوعة منالنماذج، مما يضمن أن كلتفصيلة تم تصميمها ورعايتها بعناية.

مستخلصاتالدخانللمدافئ "الأساسية": مدافئ لأولئك الذين يبحثون عن حلول موثوقةوفعّالة، نقدم لكم مجموعتنا منمستخلصات الدخان للمدافئ الأساسية. تم تصميم هذه النماذج لتوفير أداء قوي بتكلفة معقولة، ممايضمن إزالة فعالة للدخاندون المساس بالجودة.
الميزات الرئيسية: 300 درجة مئوية من الشفط، 3 سنوات ضمان، وقوة شفطبقوة 2500 م3/ساعة.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الاحترافية": إذا كنتم تبحثون عن أداء مهني، يتميزبمزيد من القوةوالموثوقية، فإن مستخلصات الدخان الاحترافية لدينا هي الخيار الأمثل.
الميزات الرئيسية: 700درجة مئوية من الشفط، 6سنوات ضمان، وقوة شفط بقوة 3800 م3/ساعة.

تمتد مجموعتنا أيضًا إلى مجموعة متنوعة من المستخلصات المصنوعة من مواد عالية الجودة،بما في ذلك الفولاذالمقاوم للصدأ والنحاس.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الفولاذية": تجسد المستخلصات المصنوعة من الفولاذأناقة عصرية وتم بناؤهالتحمل تحديات الزمن، مما يوفر استخلاصًا فعّالًا وأسلوبًا متطورًا

مستخلص الدخانالكهربائي بـ 6 سرعات، مصممبالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304. بفضل هيكله، يتحمل مستخلص الدخان التآكل الناتج عنالعوامل الجوية والملوحة،لمتانة أكبر مع مرور الوقت. قوة المحرك 3800 م3/ساعة، يمكن تركيبه على أي حجم من أحجام المداخن.مقاومة للحريق تصل إلى700 درجة مئوية في حالة الحريق.

مستخلصاتالدخان للمدافئ"النحاسية": من ناحية أخرى، لا تعكس المستخلصات المصنوعة من النحاس فقطجمالًا كلاسيكيًا، بلتتمتع أيضًا بميزات المتانة على المدى الطويل.
مستخلص الدخان بالنحاس هو الأعلى في فئةمستخلصات الدخان الكهربائيةجيمي. مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304، لتوفير المتانة ضد العوامل الجويةوالملوحة. اهتمام بالجماليةأيضًا، بفضل التطريز بالنحاس. كما يشفط 3800 م3/ساعة ويتحمل درجة حرارة تصل إلى 700 درجة مئوية.تضمن حلاً لمشكلةالدخان. مثالي للم مثالي للمدافئ، والمواقد، وأفران الشواء، والأفران وما إلى ذلك. ضمان علىجميع هيكل الكواكب لمدة 10سنوات.

اشترِ الآن!.

"