كيفية تثبيت مروحة جيمي تشيمني؟

كيفية تثبيت مروحة جيمي تشيمني؟

إحدى الميزات العديدة لمروحة المدخنة من جيمي إلكترونيكا هي أن التثبيت يمكنك فعله بنفسك.
ليس هناك حاجة لفني متخصص للقيام بذلك ، إذا كنت تتمتع ببعض المهارات فيما يتعلق بالمداخن ، يمكنك فعل ذلك بنفسك.

يمكن تثبيت مروحة المدخنة من جيمي إلكترونيكا على أي مدخنة ، بغض النظر عن شكلها. يمكن تركيبها على المداخن الدائرية بالإضافة إلى المداخل العرضية أو المستطيلة.

إذا كان لديك أنبوب دائري للمدخنة ، فيجب عليك تحديد القطر الخارجي ، وسوف تزودك جيمي إلكترونيكا بمروحة المدخنة بالمحول الدائري الصحيح الحجم.
يجب عليك تحديد القطر الخارجي لأن المحول في قاع مروحة المدخنة يجب أن يتم إدخاله خارجيًا إلى مخرج المدخنة.

من ناحية أخرى ، إذا كان مخرج المدخنة لديه شكل مربع أو مستطيل ، ستقدم لك جيمي إلكترونيكا مروحة المدخنة مع مجموعة من الأدوات القابلة للتعديل.
يمكن ضبط الأدوات القابلة للتعديل على الأشكال المربعة أو المستطيلة التي تتراوح بين 20×20 سم و 43×43 سم. في الواقع ، أول شيء ستراه عند فتح صندوق مروحة المدخنة هي الأدوات القابلة للتعديل مع تعليمات التثبيت وجهاز التحكم في السرعة.

أول شيء عليك القيام به هو أخذ قياسات من مخرج المدخنة ، حتى تتمكن من ضبط الأدوات القابلة للتعديل في العبوة عن طريق حساب 1 سم أكثر من قياسات المخرج.
ربط الأدوات بقاع مروحة المدخنة بالمسامير الموجودة في العبوة التي قدمتها جيمي إلكترونيكا.
ضع مروحة المدخنة على المدخنة وقم بتثبيتها بالمسامير الأكبر المضمنة في العبوة.

إذا كانت هناك أنبوب داخل بناء مربع ، والمخرجان على نفس المستوى ، فيجب عليك تثبيت مروحة المدخنة بأدواتها القابلة للتعديل بشكل مربع أو مستطيل تغطية الفراغ الفارغ بين الأنبوب والبناء بالطابوق أو ورق المعادن.

إذا كان لديك بدلاً من ذلك العديد من أنابيب المداخن الدائرية داخل بناء مربع ، فيجب عليك تمديد المدخنة حيث يجب إدخال مروحة المدخنة وتثبيت النموذج بمحول دائري.

إذا كانت أبعاد المدخنة تزيد عن 43×43 سم (على سبيل المثال ، 50×50 سم) ، ضع قاع مروحة المدخنة مباشرة على المخرج ، ثبته على البناء في الأركان الأربعة حيث تكون هناك بالفعل 4 ثقوب واستخدم الأدوات الأكبر كدعم.

وأخيرًا ، إذا كان اثنان فقط من الجوانب الأربعة أكبر من 43 سم والآخران أصغر من 43 سم (على سبيل المثال ، 45×40 سم) ، يجب تثبيت مروحة المدخنة بالأدوات الأصغر.

الخطوة الأخيرة التي يجب اتخاذها ، قبل الاستمتاع بالكامل بالمدفأة الخاصة بك بفضل مروحة المدخنة من جيمي إلكترونيكا ، هي الاتصال الكهربائي.

يمكن تنفيذ الاتصال بطريقتين: خارجيًا عن المدخنة باستخدام الكابل 3x1.5 ، أو داخليًا للمدخنة باستخدام كابلنا المقاوم لدرجات الحرارة العالية الذي يجب شراؤه بشكل منفصل.

ابدأ من مروحة المدخنة وقم بتمرير الكابل على طول المدخنة حتى تصل إلى جهاز التحك

في إطار عالم جيمي، نحن فخورون بتقديم مجموعتنا الواسعة من مستخلصات الدخان للمدافئ،كل منها يتمتع بميزاتفريدة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة. لقد قادتنا التفاني في التميز في تطوير مجموعة متنوعة منالنماذج، مما يضمن أن كلتفصيلة تم تصميمها ورعايتها بعناية.

مستخلصاتالدخانللمدافئ "الأساسية": مدافئ لأولئك الذين يبحثون عن حلول موثوقةوفعّالة، نقدم لكم مجموعتنا منمستخلصات الدخان للمدافئ الأساسية. تم تصميم هذه النماذج لتوفير أداء قوي بتكلفة معقولة، ممايضمن إزالة فعالة للدخاندون المساس بالجودة.
الميزات الرئيسية: 300 درجة مئوية من الشفط، 3 سنوات ضمان، وقوة شفطبقوة 2500 م3/ساعة.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الاحترافية": إذا كنتم تبحثون عن أداء مهني، يتميزبمزيد من القوةوالموثوقية، فإن مستخلصات الدخان الاحترافية لدينا هي الخيار الأمثل.
الميزات الرئيسية: 700درجة مئوية من الشفط، 6سنوات ضمان، وقوة شفط بقوة 3800 م3/ساعة.

تمتد مجموعتنا أيضًا إلى مجموعة متنوعة من المستخلصات المصنوعة من مواد عالية الجودة،بما في ذلك الفولاذالمقاوم للصدأ والنحاس.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الفولاذية": تجسد المستخلصات المصنوعة من الفولاذأناقة عصرية وتم بناؤهالتحمل تحديات الزمن، مما يوفر استخلاصًا فعّالًا وأسلوبًا متطورًا

مستخلص الدخانالكهربائي بـ 6 سرعات، مصممبالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304. بفضل هيكله، يتحمل مستخلص الدخان التآكل الناتج عنالعوامل الجوية والملوحة،لمتانة أكبر مع مرور الوقت. قوة المحرك 3800 م3/ساعة، يمكن تركيبه على أي حجم من أحجام المداخن.مقاومة للحريق تصل إلى700 درجة مئوية في حالة الحريق.

مستخلصاتالدخان للمدافئ"النحاسية": من ناحية أخرى، لا تعكس المستخلصات المصنوعة من النحاس فقطجمالًا كلاسيكيًا، بلتتمتع أيضًا بميزات المتانة على المدى الطويل.
مستخلص الدخان بالنحاس هو الأعلى في فئةمستخلصات الدخان الكهربائيةجيمي. مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304، لتوفير المتانة ضد العوامل الجويةوالملوحة. اهتمام بالجماليةأيضًا، بفضل التطريز بالنحاس. كما يشفط 3800 م3/ساعة ويتحمل درجة حرارة تصل إلى 700 درجة مئوية.تضمن حلاً لمشكلةالدخان. مثالي للم مثالي للمدافئ، والمواقد، وأفران الشواء، والأفران وما إلى ذلك. ضمان علىجميع هيكل الكواكب لمدة 10سنوات.

اشترِ الآن!.

"